عرب وعالم

وصلت اليوم الاثنين، طائرة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إلى العاصمة السعودية الرياض، وذلك حسبما ذكرته فضائية «العربية»، في خبر عاجل، منذ قليل.

قدم الرئيس مون جيه - إن اعتذارا علنيا اليوم الاثنين، عن الصراع الاجتماعي الكبير حول قضية وزير العدل "جو كوك" الذي اعتزم الاستقالة.

سقطت 3 قذائف هاون بالقرب من مبنى البرلمان في العاصمة الأفغانية كابول اليوم الاثنين، لكنها لم تسبب أي أضرار بشرية أو مادية.

ذكرت صحيفة الطوارئ الموريتانية أن الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني سيتوجه إلى روسيا للمشاركة في القمة الإفريقية الروسية المقرر عقدها بمدينة "سوتشى" يوم 23 أكتوبر الجارى.

بدأت اليوم الإثنين بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية، أعمال الدورة الـ16 للجنةً حقوق الإنسان العربية (لجنة الميثاق) المخصصة لمناقشة التقرير الدوري الأول المقدم من الإمارات برئاسة المستشار محمد الضاحي رئيس اللجنة وبحضور أحمد عبد الرحمن الجرمن مسا

أظهرت بيانات إدارة الجمارك الصينية الصادرة، اليوم الاثنين، تراجع صادرات الصين خلال سبتمبر الماضي، بنسبة 3.2 % مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي، في حين تراجعت الواردات بنسبة 8.5 % خلال الفترة نفسها.

أستاذ قانون دستوري، مرشح مستقل راهن على الشباب، واتخذ من شعار الثورة التونسية "الشعب يريد" عنوانا لحملة انتخابية غير تقليدية، إنه الرئيس التونسي المنتخب، قيس سعيد.

Pages