طه اسماعيل: بداية فايلر جيدة.. وأطالب بعدم المبالغة فى تقييمه

طالب الدكتور طه إسماعيل، الرئيس السابق للجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، جماهير القلعة الحمراء، بعدم تضخيم ما يقدمه السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الحالي للفريق، مع المارد الأحمر خلال الفترة الحالية.

 

وقال إسماعيل ، اليوم الثلاثاء: "كان لي شرف الاشتراك في اختيار المدير الفني السويسري رينيه فايلر، لكن رغم ذلك لا أحب لهجة المبالغة، فايلر بدايته جيدة ومطمئنة، لكننا نبالغ في الإشادة والنقد، نريد الكلام المعقول".

 

وأضاف: "بداية فايلر طيبة ومبشرة وهذا ما توسمنا في الرجل، ولكن لا يجب نسب كل أمر له، هناك أيضا اللاعبين أدوا بشكل جيد، ونجاح فايلر في منح الحرية للاعبين في تغيير المراكز واللعب من الحركة، هو ما أفاد الفريق بدرجة كبيرة، بعد تطوير مستوى لاعبين كثر مثل رمضان صبحي وحسين الشحات ومحمد مجدي قفشة وجونيور أجايي".

 

وأكمل: "سياسة فايلر مع لاعبي الأهلي أثمرت عن تسجيل أكثر من لاعب للأهداف، وهو ما لم يكن يحدث في السابق، خصوصا في ظل عملية الانتشار التي يقوم بها اللاعبين بناء على تعليمات المدرب، بالإضافة إلى حالة السعادة أثناء اللعب، وهو ما كان عاملا فارقا مع الفريق في الفترة الماضية، وهذه الأمور من أهم الظواهر في فريق الأهلي مع فايلر".أول

تعليقات القراء