آستون فيلا بقيادة تريزيجيه والمحمدي يصطدم بإيفرتون في الدوري الإنجليزي

يخوض نادي أستون فيلا الإنجليزي الذي يلعب له الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه ، مباراة قوية أمام نظيره ايفرتون، التى تقام في التاسعة مساء اليوم على ملعب فيلا بارك ضمن منافسات الجولة الثالثة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل أستون فيلا هذه المواجهة محتلاً المركز السابع عشر بلا رصيد من النقاط، بعد الخسارة في مباراتين أمام توتنهام في الجولة الأولى ثم السقوط أمام بورنموث في الجولة الثانية.

بينما يحتل ايفرتون المركز التاسع برصيد 4 نقاط جمعها بالتعادل مع كريستال بالاس في الجولة الأولى، ثم الفوز على واتفورد في الجولة الثانية.

و يسعى أستون فيلا لتحقيق الفوز على ايفرتون المتفوق في آخر مباراتين جمعت بينهما في مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2015- 2016.

وشارك تريزيجيه في مباراتي أستون فيلا حتى الآن في الدوري ، حيث ظهر في 59 دقيقة أمام توتنهام و 87 دقيقة أمام بورنموث، بينما شارك أحمد المحمدي في المباراتين كاملتين 180 دقيقة و حصل على رجل المباراة أمام بورنموث بتقييم 7.7 من 10.

وخاض المحمدي 8 مباريات أمام ايفرتون في الدوري الإنجليزي، حقق الفوز في مباراة واحدة، و تعادل في 3 و خسر 4 مباريات، سجل هدفاً واحداً.

 

تعليقات القراء