رياضة

أجريت مساء اليوم، الثلاثاء، قرعة التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، أجريت اليوم، الثلاثاء، بأحد فنادق القاهرة، والتي أسفرت عن وقوع المنتخب الوطني المجموعة السادسة.

وأسفرت القرعة عن المجموعات التالية:

أعلن فريق فيراري الإيطالي المنافس في سباقات سيارات فورمولا-1 اليوم الثلاثاء أنه سيزيح الستار عن سيارته للموسم الجديد، في 11 فبراير المقبل بمسرح رومولو فالي التاريخي بمدينة ريدجو إميليا.

أعلن ديفيد مويس المدير الفني لفريق ويستهام الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن الفريق سيفتقد جهود لاعب خط الوسط فيليبي أندرسون لمدة أربعة أسابيع بسبب إصابة في الظهر.

تقام اليوم الثلاثاء عديد من المباريات المهمة، فى مختلف ملاعب العالم بمنافسات الموسم الجارى 2019-2020 بالبطولات المختلفة ينشر مبتدا أبرز تلك المباريات حيث يلتقى فريقا بيراميدز ومصر المقاصة بالدورى الممتاز كما يواجه تشيلسى نظيره أرسنال بالدورى الإنج

أكد مجدي عبدالعاطي، المدير الفني لأسوان، أنه لن يستقيل من تدريب الفريق، بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها مساء اليوم الإثنين، أمام فريق وادي دجلة، بنتيجة 3 – 1،  فى المباراة التى جمعتهما، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدورى العام.

أجريت مراسم قرعة بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عاماً التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم بالشراكة مع معهد إعداد القادة بالهيئة العامة للرياضة اليوم الاثنين، بالعاصمة السعودية الرياض.

قبل عام واحد، احتاج لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم سابقا إلى أكثر قليلا من ساعتين ليتغلب على الإسباني رافاييل نادال من أجل التتويج بلقبه السابع (رقم قياسي) في بطولة أستراليا المفتوحة أولى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبر

Pages