رياضة

أعلن الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك عن قائمة فريقه لمواجهة ديكاداها الصومالي في إياب دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال افريقيا.

أعلن محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الأول بالنادي الأهلي عن تشكيل فريقه لمواجهة فريق اطلع بره من جنوب السودان في إياب دور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا والتي ستُقام مساء اليوم الجمعة على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية.

أعرب المدير الفني لفريق نادي ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، عن اعتقاده بأن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس لن يغادر الميرينجي، مؤكدا أنه لاعب مهم بالفريق.

توج البطل المصري عبدالرحمن سامح بالميدالية الذهبية ضمن منافسات السباحة 50 متر فراشة بدورة الألعاب الأفريقية، والمقامة حاليا بالمغرب.

وفاز زميله علي خلف الله بالميدالية الفضية ضمن منافسات الوزن ذاته.

يخوض نادي أستون فيلا الإنجليزي الذي يلعب له الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه ، مباراة قوية أمام نظيره ايفرتون، التى تقام في التاسعة مساء اليوم على ملعب فيلا بارك ضمن منافسات الجولة الثالثة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الثامنة مساء اليوم مواجهة سهلة أمام فريق إطلع برة بطل جنوب السودان باستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور إل ٦٤ لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

قررت إدارة نادي الزمالك إرسال باقي مستحقات لاعبه الراحل إيمانويل أجوجو إلى ورثته على الرغم من أن قوانين المحكمة الرياضية لا تنص على توريث مستحقات اللاعبين.

Pages