رياضة

حرص سيد معوض، المدرب المساعد بالجهاز الفني للمنتخب الوطني، على التواجد في المقصورة الرئيسية لستاد "السلام" من أجل متابعة مباراة الأهلي ضد وادي دجلة، والتي تجمع الفريقين، ضمن الاسبوع السابع من بطولة الدوري العام.

خيم التعادل السلبي على مباراة حرس الحدود ونادي مصر، في المباراة التي اقيمت بين الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، على ستاد المكس بالأسكندرية، في الإسبوع السابع من الدوري الممتاز.

أوصت لجنة الحوكمة التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بضرورة محاكمة رئيس الاتحاد السابق السويسري جوزيف بلاتر والفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي (يويفا) السابق، من أجل استعادة مليوني فرانك سويسري (مليوني دولار)، حسبما أظهر

وجه اللاعب التونسي حمدي النقاز، الذي فسخ تعاقده مع نادي الزمالك، رسالة إلى مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء.

أعلن نادي سانتوس استقالة المدرب الارجنتيني خورخي سامباولي من منصب المدير الفني بعد قيادته الفريق الى المركز الثاني في الدوري البرازيلي لكرة القدم هذا الموسم.

يغادر محمود الخطيب رئيس الأهلي، القاهرة مساء اليوم، الثلاثاء، في طريقه للعاصمة الفرنسية باريس؛ لاستكمال برنامج العلاج الطبيعي بأحد المراكز الطبية المتخصصة هناك لمدة أسبوعين؛ للتخلص من آلام الظهر التي تنتابه بين الحين والآخر.

قاد الفرعون المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول الإنجليزي، للتأهل لدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، بعدما تغلب على مضيفع ريد بول سالزبورج النمساوي بهدفين دون رد، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

Pages