توك شو

وصف الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي قاعدة «برنيس» العسكرية، أمس الأربعاء، بالعيد.

يستعرض برنامج "مصر النهاردة"، في حلقة الليلة على شاشة القناة الأولى، آخر المستجدات والتطورات على الساحة الليبية ووقف إطلاق النار، وذلك من خلال حديث ضيف الحلقة الكاتب الصحفي عماد الدين حسي

استهل الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، حلقة برنامجه متوجهًا بالتهنئة إلى أقباط مصر بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

يحل الفنان حسن الرداد، ضيفًا على المذيعة مها الصغير، في برنامجها «It's Show Time»، الذي يعرض على فضائية «CBC»، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين.

قالت الإعلامية رانيا بدوي، إن «عام 2020 بدأ بداية ساخنة وسريعة وملتهبة جدًا»، في إشارة منها إلى الأحداث التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط منذ بداية العام، وتحديدًا منذ مقتل قاسم سليماني.

نفى المخرج شكري أبو عميرة، عضو مجلس الهيئة الوطنية للإعلام ما تردد داخل أروقة مبني ماسبيرو حول إلغاء نشرة التاسعة مساءاً في التليفزيون المصري، أودمجها في برنامج التوك شو الجديد «التاسعة م

تمنى الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، الشفاء العاجل للإعلامي شريف مدكور، مردفًا: «نتمنى الشفاء لكل مريض، ونتمنى العافية لكل متعب، ونتمنى الرزق لكل مدين».

قال الإعلامي أحمد موسى، إن كافة مصاريف منتدى شباب العالم من: الانتقالات والإقامة والطعام والشراب، والأتوبيسات والطيران، لا علاقة له بموازنة الدولة المصرية، معقبًا: «هذا المنتدى لا يصرف أي

ركز برنامج صالة التحرير على جولة الرئيس السيسي ، اليوم السبت ، بشرم الشيخ صباح اليوم و عرض البرنامج فيديو مطور لجولة الرئيس و التى حرص فيها على مقابلة الشباب و تبادل الحديث معهم .

قال خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إن الخطاب الديني حاليًا هو خطاب «انكفائي وماضوي ويرجع للوراء ولا يتقدم للأمام».

Pages