محافظ البحيرة: 1829 محضرا على المخابز والأسواق

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية لضبط الأسعار والتأكد من الالتزام بالقرارات والقوانين التموينية والتحقق من صلاحية السلع الغذائية المعروضة ومكافحة الغش الغذائي واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين والعمل على حل كافة المشاكل التي تواجههم لتحسين مستوى معيشة الأفراد.

وأضاف المحافظ أن حملات التموين خلال شهر والتي نفذتها مديرية التموين بالبحيرة بالتنسيق مع الصحة والطب البيطري ومباحث التموين بالمرور على المخابز والمحلات العامة والاسواق والمحال التجارية ومحطات تموين السيارات عن تحرير 1829 محضر وتقرير عبارة عن 1158 محضرا نتيجة للمرور على المخابز، و646 محضرا نتيجة للمرور على الأسواق والمحال التجارية ومحلات الجزارة، وتحرير 25 محضرا بالنسبة للمواد البترولية وتجميع 3000 لتر سولار.

كما تم الضبط والتحفظ على (105 شيكارة سماد - تجميع 79 ك سكر تمويني - طن مواد مستحضرات تجميل، بالإضافة إلى إعدام 17 طن أسماك غير صالحة – 455 كجم لحوم وكبد وأسماك).

كما شدد المحافظ على ضرورة التنسيق بين جميع الجهات المعنية واستمرار الجهود الرقابية على الأسواق والمخابز والمستودعات للتأكد من الانضباط والالتزام بالاشتراطات المحددة ورصد كافة المخالفات حال وقوعها.
 

تعليقات القراء