بكاميرا 108 ميجا بيكسل.. سامسونج تطلق Galaxy S11 في فبراير

أعلنت شركة سامسونج إطلاق هاتفها الذكي الجديد Galaxy S11 في 11 فبراير المقبل ضمن حدث Samsung Unpacked في سان فرانسيسكو، وذلك قبل أيام من بدء معرض  السنوي في لاس فيجاس.

ونقل موقع cnet المعني بالأخبار التقنية عن مراقبين أن العملاق الكوري الجنوبي قد تكشف عن ثلاثة هواتف جالكسي S11 بثلاثة أحجام مختلفة، بالإضافة إلى هاتف جديد قابل للطي (Galaxy fold 2) ينافس شركة موتورولا رازر.

وستطلق سامسونج حدث Unpacked قبل أسابيع من انعقاد Mobile World Congress ، وهو أكبر معرض تجاري للهواتف المحمولة في العالم ، والذي يستمر في الفترة من 24 إلى 27 فبراير في برشلونة.

ويرى التقرير أن إعلان سامسونج عن أول هواتفها في عام 2020 فبل المعرض العالمي يمنحها ميزة على منافسيها وفرصة للظهور أولًا بميزات جديدة يتوقع أن تشاركها في هواتف عام 2020 من خلال الإعلان أولاً.

الهواتف المدعومة بالـ5G والتصاميم القابلة للطي هي أهم اتجاهات الهواتف لهذا العام، إلى جانب التطورات في التصوير الفوتوغرافي.

وعلى الرغم من أن الحظر الذي فرضته الحكومة الأمريكية على شركة Huawei قد تسبب في تقليل أكبر التهديدات لشركة سامسونج في 2019، إلا أن العلامة التجارية لا تزال تشعر بالضغط من هواتف iPhone من Apple  وRazr القابلة للطي من موتورولا وOnePlus التي توفر ميزات متطورة بمئات الدولارات أقل من سعرها المميز من Samsung.

وتشمل الميزات المشهورة في Galaxy S11 كاميرا 5G وكاميرا بدقة 108 ميجابكسل وبطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة وتصميم جديد يستعير من جهاز Galaxy Note 10.

 

تعليقات القراء