السويس

أدى طلاب الصف الأول الثانوي في السويس، امتحان مادة الأحياء، على أجهزة التابلت، بعد تسجيل الدخول على منصة الامتحانات، وذلك في 18 مدرسة بالسويس.

تفقد اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، امتحانات الشهادة الإعدادية؛ للاطمئنان على سير الامتحانات في مادة اللغة العربية بلجان مدرسة السويس الإعدادية القديمة بنات في حي السويس، ولجان مدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية بنين في حي الأربعين.

ارتفعت مبيعات أدوية مضادات الاكتئاب والمسكنات بصيدليات محافظة السويس بنسبة وصلت إلى 100% بعد بدء إجراء تحاليل لموظفي الدولة بالشركات والهيئات الحكومية داخل المحافظة التي تضم أكثر من 500 مصنع وشركة.

قالت عزيزة عثمان مديرة الطب البيطري بالسويس، إنه تم تحصين 3 آلاف من العجول بالحظائر داخل القطاع الريفي، مشيرة إلى نفوق عدد قليل من العجول مصابة بالحمى القلاعية، وتم اتخاذ الإجراءات الوقائية معها.

ضمن إحتفالية كبيرة نظمها بيت العائلة المصرية بالسويس وحضرها مندوب عن قائد الجيش الثالث الميداني تم تكريم ٤ قيادات من حزب الحركة الوطنية المصرية بالسويس ضمن أهم  ١٠٠  شخصية متميزة ومؤثرة فى المجتمع وقام الدكتور سعيد عثمان رئيس بيت العائلة

زار اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، إدارة الحماية المدنية للاطلاع على أعمال التطوير والتجديد وإنشاء وتجهيز مركز التدريب الجديد للحماية المدنية، مقدما الشكر لرجال الحماية المدنية على الجهود المبذولة خلال الفترة السابقة، متمنيا تطوير العمل بعد وص

Pages