قنا

بحث محافظ قنا عبد الحميد الهجان، مع الدكتور محسن عادل، الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، اليوم الإثنين، خلال قيامهما بجولة ميدانية للمنطقة الحرة بقفط، الفرص الاستثمارية المتاحة بالمنطقة.

رفعت مديرية أمن قنا، حالة الطوارئ بكافة قطاعاتها تزامنا مع احتفالات عيد القيامة، وكثفت قوات الشرطة من تواجدها حول الكنائس والمنشآت الحكومية.

فيما جابت الأقوال الأمنية وسيارة الكشف عن المتفجرات ربوع المدينة.

قال اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، إنه تم رفع درجة الاستعداد والطوارئ وتشكيل غرف عمليات بكل مدن المحافظة، والتنسيق بين مديريات الصحة والتموين والطب البيطري ومرفق الإسعاف؛ لاتخاذ كل التدابير الوقائية استعدادا لاستقبال شم النسيم وأعياد

شهدت لجان التصويت على الاستفتاء بمحافظة قنا، إقبالا وزحاما من المواطنين الذين توافدوا على اللجان الانتخابية، مع فتح باب التصويت في موعدها المحدد.

استعرض وفد من وزارة البيئة والسفارة الألمانية ووكالة التعاون الفني الألماني ما تم إنجازه على أرض الواقع ضمن البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة بمحافظة قنا، وذلك خلال اجتماع بمكتب إدارة المخلفات الصلبة بالمحافظة بحضور ممثلي الفريق الاستشاري للب

تابع اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، اليوم، أعمال مبادرة "100 مليون صحة" للقضاء على فيروس "سي" والكشف عن الأمراض غير السارية (ضغط - سكر - سمنة) للعاملين بديوان عام المحافظة.

بناء علي مسائلة النائب محمد الغول للحكومة بشأن التقاعس في انشاء مصنع للورق خلف مصنع سكر نجع حمادي الذي متوقع ان يولد طاقة انتاجية اولي حوالي ١٣٥ الف طن ورق في الموسم الواحد.

Pages