المنوفية

تفقد اللواء محمود نصار رئيس الجهاز المركزي للتعمير، مشروع محور التعمير (طريق شبين الكوم- طملاي المزدوج) في محافظة المنوفية.

نظم العشرات من طلاب الصف الأول الثانوي وقفة احتجاجية أمام الديوان العام لمحافظة المنوفية بمدينة شبين الكوم وذلك اعتراضا على نظام الامتحان بالتابلت، مطالبين بعودة النظام القديم وذلك بعد فشل الطلاب من أداء الإمتحان لليوم الثالث على التوالي بسبب أعطا

وجه الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية باسم جميع منسوبى الجامعة، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، ولجموع الشعب المصرى بمناسبة ذكرى تحرير سيناء الغالية.

صرح المستشار محمد حسين زايد، رئيس لجنة الاستفتاء رقم 39 بمدرسة الشهيد محمود فارس الابتداية بمحافظة المنوفية، أن عدد المواطنين الذين شاركوا في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في يومها الثالث والأخير، قارب مجموع اليومين الأول والثاني، مشيرا إلى أن

نظم العشرات من العاملين بشركة مياة الشرب والصرف الصحي فرع قويسنا مسيرة أمام اللجان للإدلاء بأصواتهم وحق المواطنين على المشاركة وقام العمال برفع لافتات "انزل شارك".

توافد المواطنون بنسب متباينة على لجان التعديلات الدستورية بالمنوفية وسط تواجد أمني مكثف.

اعتمد سعيد عباس محافظ المنوفية، جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2018 - 2019 بجميع مراحل التعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي والتي تبدأ يوم 30 أبريل الجاري وتنتهي 14 مايو المقبل.

Pages