مطروح

قال اللواء وليد المعداوي رئيس مدينة مرسي مطروح، إن تقاوي القمح والشعير وصلت بالجمعية الزراعية للمزراعين، وذلك بعد إخطار مديرية الزراعة بمطروح لمجلس المدينة بموافقة وزير الزراعة على دعم التقاوي بنسبة 50% من سعره.

نظمت قوات الدفاع الشعبي بمحافظة مطروح، اليوم، في المدرسة الفنية الزخرفية، طابورا عسكريا للطلاب.

وأكد مساعد قائد الدفاع الشعبي، أنه تم عمل منظومة متكاملة في مدة وجيزة تشمل الانضباط العسكري، بجانب الدراسة التعليمية والتدريب العملي.

قال اللواء وليد المعداوي رئيس مدينة مرسى مطروح، إنه تم الدفع بحملة ليلية لإزالة إشغالات الطريق في شارع الثانوية، بعد التعدي على الأرصفة من قبل بعض المحال التجارية؛ مما أدى لزحام شديد للسيارات في وقت الذروة وعدم قدرة المواطنين على السير على الرصيف

قال اللواء محمد أبو غنيمة، سكرتير عام محافظة مطروح، إنه تقرر عمل دراسة لرصف طريق يربط بين قري البنجر بطريق العلمين وادى النطرون لمسافة 10 كم، بما يخفف عن الأهالي مسافة 60 كم للوصول إلى الطريق، على أن يسع عرض الطريق الاتجاهين بما لا يقل ع

قالت رجاء سالم، مدير المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، إن محمد أبو غنيمة، سكرتير عام المحافظة وافق على تحويل 7 حالات مرضية للعلاج بمستشفيات خارج المحافظة على نفقة المحافظة، نظرا لظروفها الصحية والاجتماعية الحرجة.

قال عادل عبد المنعم مُسلم، مدير فرع هيئة محو الأمية بمطروح، إن إجمالي نسبة الأمية تراجعت إلى 34% بعد محو أمية 2739 دارس في الثمانية مراكز بالمحافظة خلال خطة العام الماضي.

قال الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، إن 17 مدرسة ابتدائية وروضة أطفال حصلت على الجودة والاعتماد بإدارات مرسى مطروح والضبعة والحمام.

Pages