جنوب سيناء

اعتمد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2019 بنسبة نجاح 80.5%.

تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، يرافقه اللواء نادر العشماوي السكرتير العام وفوزي همام السكرتير العام المساعد وأحمد عبد العظيم رئيس مدينة الطور مشتل مديرية الزراعة لإنتاج الزهور والنباتات.

انطلقت، اليوم الخميس، أعمال مهرجان شرم الشيخ الأول لسباق الهجن من مضمار الهجن العالمي الذي أقيم بمنطقة الخروم في مدينة شرم الشيخ، بحضور الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء محمود شعراوي وزير

أنهت محافظة جنوب سيناء كافة الاستعدادات الخاصة لافتتاح مضمار الهجن العالمي بمدينة شرم الشيخ، حيث تم إنشاء المضمار على أحدث وسائل التكنولوجيا ومناظرا للمضامير الذي تقام في الدول التي لها باع في مثل هذه الرياضة.

كثفت مديرية أمن محافظة جنوب سيناء من التواجد الأمني حول جميع الكنائس؛ تزامنا مع احتفالات الأقباط بعيد أحد السعف.

وأغلقت قوات الأمن جميع الطرق المؤدية إلى الكنائس ووضع بوابات إلكترونية للكشف عن المفرقعات.

قال اللواء عماد يوسف، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، إن اللواء المحافظ خالد فودة، يقوم بجولة تفقدية اليوم الأحد، في قرية فيران بمدينة أبودريس، لافتتاح مشروعات تنموية و خدمية بقيمة تتعدى 200 مليون جنيه، في منطقتي وادي مكتب وأبو غراقد.

طالب اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، رجال الأعمال والمستثمرين بضرورة التعاون مع السلطة التنفيذية والمشاركة فى المشروعات الكبرى الجارية بمدينة شرم الشيخ، والتي من المقرر أن يكون لها مردود إيجابي لتنشيط السياحة وعودتها لمعدلاتها الطبيعية والارتق

Pages