الجيزة

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة حي شمال الجيزة وهيئة النظافة وجهاز الحماية المدنية بسرعة رفع تراكمات العقار المنهار الكائن بـ2 حارة مسجد الرحمة بميدان مدينة الأمل بمنطقة إمبابة حي شمال الجيزة للبحث عن أي مفقودين أسفل الركام.

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، أنها ستشرف على أعمال تطوير ورصف شارع ترسا والتي ستبدأ قريبا؛ لتخفيف الأحمال المرورية والسيارات عن شارع الهرم، وإجراء أعمال إصلاحات من تقاطعه مع شارع المريوطية وحتى شارع المحولات.

أصدر اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، قرارًا بتشكيل لجنة عليا لمتابعة منظومة ضبط الأسواق برئاسة مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالجيزة، وعضوية كلًا من ممثل عن الإدارة العامة لمباحث التموين بالجيزة، وممثلي مديرية الطب البيطرى بالجيزة ومديرية

قال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إن مشروعات مياه الشرب الجارى تنفيذها فى الوقت الحالى تغطى كثيرا من مناطق المحافظة، وتمثل أهمية كبرى فى ضوء الأعداد التى تخدمها، بما يقضى على الانقطاعات ويحل مشكلات المواطنين

أجرت الإدارة العامة لمرور الجيزة تحويلة مرورية جديدة؛ كطريق بديل بجوار المتحف المصري الكبير بدلا من طريق الفيوم؛ لحين الانتهاء من بعض الإصلاحات الجارية في خط مياه يغذي مناطق الهرم وفيصل وحدائق الأهرام.

أعلنت محافظة الجيزة عن توقيع الحجز الإداري وغرامات مشددة لأي منشأة أو مصنع أو شركة أو مؤسسة أو أفراد تقوم بكتابة الإعلانات أو وضع ملصقات على الأسوار والحوائط بالطرق الرئيسية والفرعية والميادين العامة.

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة منطقة الهبوط الأرضى الذى حدث على مساحة 5 أمتار وبعمق 1 متر بعد ميدان الرماية باتجاه طريق الفيوم قبل البوابه الأولى لحدائق الأهرام، نتيجة تسريب مياه من محبس 1000مم داخل غرفه لخط 1000مم .

Pages