خارج العاصمة

أكد محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية لم تتلق أي شكاوي، بشان امتحانات النقل في مادة اللغة العربية للصفين الخامس والسادس الابتدائي، للفصل الدراسي الأول 2019 / 2020.

أعلنت محافظة الفيوم عن إنشاء ورفع كفاءة وتطوير 40 مدرسة، تضم 551 فصلًا، بطاقة استيعابية تصل إلى 22 ألف طالب وطالبة، تمثل كافة المراحل التعليمية المختلفة، وبتكلفة إجمالية قدرها 187 مليون و809 ألف جنيها، وذلك خلال العام المنقضي 2019.

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الاثنين، أول أيام نوة "الفيضة الكبرى" التي من المفترض أن تنتهي 19 يناير الجاري، وجاء طقسها معتدلا، ومصاحبا لأمطار خفيفة، ورياح أقل شدة، مع تحسن في السيولة المرورية وعودة المارة للكورنيش مرة أخرى.

تفقد اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، عددا من مدارس التعليم الثانوى العام بالمحافظة؛ لمتابعة سير وانتظام العملية التعليمية فى لجان امتحانات نصف العام الدراسى التى يؤديها 16835 طالبا على مستوى المحافظة موزعين على 55 مدرسة ثانوية.

أكد صلاح ميرغني، وكيل وزارة التربية والتعليم، بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، أنه تم بدء أعمال تقدير الدرجات لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي لمادة اللغة العربية.

أكد المهندس حازم الأشموني، السكرتير العام لمحافظ البحيرة، اليوم الأحد، على انتظام سير امتحانات اليوم الثاني لامتحانات نصف العام بالمراحل التعليمية المختلفة، وأداء ما يزيد عن 97 % من طلاب الصف الأول والثاني الثانوي امتحانهم بالتابلت عدا 5

أصدر عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، تعليماته للهيئة العامة للبترول بخروج طائرة هيل للبحث عن أربعة صيادين والعثور عليهم داخل مياه البحر الأحمر فور علمه بفقدان مركب صغير على متنه صيادين من الغردقة.

Pages