خارج العاصمة

تفقد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، عددًا من المشروعات الخدمية بمدينة قوص لمتابعة سير العمل والوقوف على نسبة التنفيذ بها، رافقه خلالها عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

تعرضت محافظة أسوان، اليوم، لموجه من الأمطار الخفيفة المصحوبة برياح .

من جهتها أعلنت المحافظة حالة الطوارئ تحسبا لهطول المزيد من الأمطار، كما أطلقت تحذيراتها لأصحاب المركبات السيارات بالتوقف فورا على طريق أبوسمبل / أسوان السريع.

عقد اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، اجتماعا مع المهندس أيمن عزت، رئيس مركز ومدينة الفيوم، وذلك لمناقشة خطة رصف وصيانة وتمهيد الطرق والنظافة العامة والتجميل بمركز ومدينة الفيوم.

تابع اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، مساء أمس الاثنين، إنهاء كافة الاستعدادات الخاصة بالمولد الأحمدي بطنطا، وقيام كافة القطاعات بتنفيذ التوجيهات الصادرة في هذا الشأن خلال جلسة المجلس التنفيذي السابقة.

أعلن محافظ القليوبية الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق إجراء المسح الطبي لـ ٣٣٣٤ تلميذًا وتسليم ٤٣٦ نظارة طبية مجانا للطلاب، وذلك بعد إجراء الكشف الطبي بيومين، موضحا أنه تم تحويل 17 حالة تحتاج إلى تدخلات جراحية أو دوائية إلى المستشفيات.

تعرضت محافظة قنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء لموجة من الطقس السيء حيث اجتاحت العواصف والرياح العديد مدن المحافظة وهطول الأمطار الغزيرة مع نشاط ملحوظ للعواصف الرعدية.

قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إنه تم بدء تنفيذ أعمال رصف ورفع كفاءة طريق "مشتول القاضي"، التابع لمركز ومدينة الزقازيق، وذلك بتكلفة مليون و600 ألف جنيه.

Pages