"نقل النواب": شاطئ إدكو أصبح شاطئاً للموت لما يمثله من خطورة بالغة على المواطنين ويجب غلقه

أكد النائب محمد عبد الله زين الدين، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، ونائب دائرة إدكو وأبو حمص بمحافظة البحيرة، أن شاطئ إدكو أصبح شاطئا للموت لما يمثله من خطورة بالغة على المواطنين، مطالبا باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لغلق الشاطئ ومنع استخدامه من قبل المواطنين ومنع السباحة فيه واتخاذ كافة الإجراءات الممكنة لمنع المواطنين من دخول الشاطئ، حفاظا على أرواحهم وحمايتهم نظرا لكثرة حالات الغرق بهذا الشاطئ.

وقال "زين الدين" فى طلب إحاطة قدمه للدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنه على مدار الأربع سنوات الماضية من عمر البرلمان الحالي، يطالب جميع المسئولين بالحكومات السابقة والحكومة الحالية بإيجاد حلول لمنع غرق المواطنين داخل مصيف إدكو ولكن "لا حياة لمن تنادى" وإنه على مدى أكثر من 3 سنوات وهو يطالب بإغلاق الشاطئ الذي أطلق عليه شاطئ الموت.

وأكد النائب محمد عبد الله زين الدين، إنه خلال أيام عيد الأضحى وقعت أربعة حالات غرق، والحوادث تتوالي ولايوجد مسئول يحرك ساكنا للاهتمام بمصيف "الغلابة" حسب وصفه.

وتساءل: لماذا عدم الاهتمام من قبل المسئول عن هذا المكان؟ وهل يتوجب مناشدة الرئيس السيسي في كل كارثة ومصيبة حتى تتحرك الحكومة؟، مؤكدا أن لايوجد أي مسئول تحرك تجاه هذه الكوارث.
 

تعليقات القراء