رئيس حي السيدة زينب يشن حملة لرفع جميع الإشغالات المخالفة

 شن رئيس حي السيدة زينب، مهران عبد اللطيف، حملة بنطاق الحى بالإشتراك مع قائد شرطة المرافق النقيب حسن محمد، وتم رفع جميع الإشغالات المخالفه من شوارع السيدة زينب.. واجتماع أسبوعى لحل مشاكل المنطقة
شن رئيس حي السيدة زينب، مهران عبد اللطيف، حملة بنطاق الحى بالإشتراك مع قائد شرطة المرافق النقيب حسن محمد، وتم رفع جميع الإشغالات المخالفه، مشيراً إلي هذا أنه يأتي وفقاً لتوجيهات اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، وجيهان عبد المنعم، نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، فى استعادة المظهر الحضارى لحى السيدة زينب.
وشدد مهران على رفع كفاءة وتطوير جميع شوارع المنطقة واستمرار التواجد الميداني بشوارع الحى للحفاظ على المظهر الحضاري حتى تكون بيئة آمنة ونظيفة، وذلك بالتنسيق مع الإدارات المعاونة بالحي والتنسيق مع المجتمع المدنى.
وأشار مهران إلى أن الحملة شملت أعمال نظافة وتجميل وتطهير للجزيرة الوسطي بالميدان وزراعة أشجار مثمرة ورفع الأتربة أسفل الأرصفة، موضحًا إتمام أعمال الدهانات للجزيرة وتركيب إنارة تجميلية.
وقال مهران إنه يحرص على عقد لقاء للتواصل الدائم مع المواطنين والعمل على خدمتهم من خلال لقاءات بصفة يومية وأسبوعية، وفقا لتوجيهات نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، وسرعة حل مشاكل المواطنين.
وأكد مهران على أنه يتم العمل على خدمة المواطنين وحل مشاكلهم والتعرف على احتياجاتهم والعمل على تحقيقها هو الهدف الأول والمسئولية الأولى له فى الحى، وبناءاً عليه تم عمل إجتماع أسبوعى لخدمة المواطنين بكافة مديرى الإدارات المعنين والتواصل مع المواطنين على سبل حل مشاكلهم.

تعليقات القراء