حوادث

أقبل شخص على الانتحار بشنق نفسه داخل منزله بعزبة صفط خالد التابعة لمركز إيتاي البارود، بمحافظة البحيرة، اليوم الخميس، بسبب مروره بحالة نفسية سيئة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي العام.

انتهت مطاردة مثيرة بين الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوسط وغرب الدلتا، وتجار المخدرات، على سقوط تشكيل عصابي وبحوزتهم أكثر من نصف كيلو حشيش، وكمية من الأسلحة النارية.

تمكن قطاع الأمن العام بقيادة اللواء علاء الدين سليم، بالاشتراك مع أمن بني سويف من كشف غموض ادعاء أحد الأشخاص تعرضه للسرقة بالإكراه بينما كان يحمل متحصلات فواتير الكهرباء التي يحصلها من المواطنين، ب

تمكنت الأجهزة الأمنية وأجهزة المحافظة، من رفع شاسيه لوحة إعلانية سقطت بسبب الرياح والأمطار في منطقة العجوزة، صباح اليوم الخميس.

وجه المحاسب محمد سعد الله أحمد، مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، بتشديد الرقابة على المصانع غير المرخصة لحماية المواطنين.

اكتشفت مديرية الصحة في بني سويف، اليوم الأربعاء، عددًا من التماثيل التي يُشتبه في أثريتها داخل مركز طبي خاص للغسيل الكلوي بمركز الفشن جنوب المحافظة.

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالبحيرة، اليوم، جثة عجوز من إحدى الترع التابعة لمركز أبو المطامير.

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار حامد حسنين، تأجيل محاكمة متهمين بقتل مواطن ومقاومة السلطات، لجلسة 12 يناير المقبل.

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 215 قطعة سلاح وتنفيذ 83 ألف حكم قضائي متنوع خلال 24 ساعة.

أمرت النيابة الكلية بشمال الجيزة، اليوم الأربعاء، بتشريح جثة شاب انتحر شنقا داخل منزله بسبب مرورة بحالة نفسية سيئة بمنطقة أوسيم بالجيزة، وطلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ملا

Pages