حوادث

 

يبرز فيديو جهود الشرطة في ضبط سفاح النساء ببني سويف، حيث أدلى المتهم باعترافات تفصيلية بعد القبض عليه، مؤكدا أنه قتل 4 سيدات مسنات للاستيلاء على متعلقاتهن الشخصية ، مضيفا أنه سبق اتهامه في 36 قضية .

أمر قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، بتجديد حبس صلاح عيسي، عضو مجلس الشعب عن دائرة الرمل، وثلاثة آخرين، 15 يوما احتياطيا علي ذمة التحقيقات في القضية المعروفة إعلاميا ب"رشوة المقابر".

 

شهدت منطقة مساكن السلام التابعة لقسم ثان طنطا بمحافظة الغربية، نشوب حريق هائل بالعشش الموجودة في المنطقة.

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد أطراف الواقعة التي تداولت عبر فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" متضمناً قيام عدد من الشباب بالتعدي على شخص من ذوى الاحتياجات الخاصة عن طريق تهديده بواسطة "كلب" بمنطقة باب الشعرية بالقاهرة.

تمكنت مباحث القاهرة من ضبط عصابة الشرطة المزيفة بمدينة نصر، والاستيلاء على مبالغ مالية من المواطنين.

كشفت التحريات في حادث تصادم أوتوبيس يقل فريق غزل المحلة لكرة القدم بـ3 سيارات على الطريق الزراعي السريع، أمام مدخل مجمع مواقف مدينة دمنهور، أن سبب وقوع الحادث قطع بسلك فرامل الأوتوبيس، ما أدى إلى اصطدامه بالسيارات، وإصابة 4 أشخاص، فيما ن

تضمن القانون رقم 10 لسنة 2018 بشأن حقوق الأشخاص ذوى الإعاقة، باب خاص بالعقوبات، وذلك لكل من يُعرض شخصا ذا اعاقة لإحدى حالات الخطر، ومن ضمن العقوبات الحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر وبغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيه ولا تجاوز خمسين ألف جنيه أو

Pages