أصالة تعلن انفصالها نهائيا عن المخرج طارق العريان

أعلنت المطربة السورية أصالة انفصالها نهائيا عن المخرج طارق العريان والد أبنائها آدم وعلي، طالبة من الجميع عدم الدخول في تفاصيل؛ حرصا على مشاعرها ومشاعر أولادها.

ونشرت أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، صورة لها مع زوجها السابق طارق العريان، وكتبت عليها: "بمنتهى الأسف والحزن أعلن إنفصالي نهائيا عن والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنى من الجميع عدم الدخول في تفاصيل؛ حرصا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي".

وتابعت أصالة: "وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يثنيني هم على إتمام عملي بالشكل المشرف، ولطالما قلوبكم الطيبة معي ودعمكم الذي احتاجه جدا، سأبقى أصالة المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين، وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره.

وكان قد أعلن الإعلامي تامر أمين في بداية شهر ديسمبر الماضي، عن خبر انفصال الفنانة أصالة عن المخرج طارق العريان، من خلال برنامجه "آخر النهار"، مؤكدا أن هذا كان سببا رئيسيا فى بكائها على مسرح موسم الرياض، عند غناء "ذاك الغبي".

وترددت أحاديث كثيرة فى الفترة الأخيرة بشان انفصال أصالة عن طارق العريان خاصة بعد انتشار أخبار زواجه من الفنانة نسرين طافش، ولكن قامت أصالة بنفي الأمر من خلال حسابها الرسمي على "إنستجرام"، حيث قالت: "لا أسمح لأحد بأن يتناول علاقتي الخاصه بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصص، لها سوء الصدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكن لبعض كل مشاعر الاحترام والفخر".

وتابعت أصالة: "فكل منا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان الناس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كل ذلك أولادنا، وكرامته من كرامتي، وهو لم يخذلني وأنا لن أخذله، وقد صان عشرتي وتحمل انشغالي، وتغاضى عن عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائمًا بسبب انشغالنا ولاشيء أكثر، إن كان هناك خبرا لما ترددت بإخباركم، شكرا لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري".

كما علق طارق العريان، على الأمر، خلال أحد اللقاءات التليفزيونية قائلا: "على مدار السنين بنسمع حاجات، وأنا من الناس اللي مش بتركز فى الحاجات دي".

تعليقات القراء