فن

كشفت الكاتبة فريدة الشوباشي، عن إجراء الفنان خالد النبوي قسطرة قلبية في مستشفى القصر العيني الفرنساوي، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية.

وصل كليب "حلو المكان" للفنان تامر حسني إلى 40 مليون و904 ألف مشاهدة، بعد طرحها عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

تعود مسرحية "ريا وسكينة تاني" للعرض مرة أخرى بالقاهرة بداية من يوم 23 يناير الجاري، وذلك بعد انتهاء عرضها على مسرح "تياترو النيل" بالإسكندرية.

كرم مؤتمر التميز والجودة في نسخته السابعة، أمس السبت، الموسيقار الكبير عمر خيرت، خلال الحفل الذي أقيم داخل أحد الفنادق الشهيرة بمدينة نصر.

جرى اليوم الخميس، اختيار الممثلة الشهيرة كيت بلانشيت، رئيسة للجنة التحكيم في مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2020، والذي سيستمر من الثاني وحتى العاشر من شهر سبتمبر المقبل.

أقيم أمس، العرض الخاص لفيلم "احكيلي" للمخرجة والمنتجة ماريان خوري، وذلك بسينما زاوية، في حضور عدد كبير من الجماهير والنقاد وصنّاع السينما، قدمت ماريان الفيلم، وتبع عرضه حلقة نقاشية مع صانعة الفيلم أدارتها المخرجة هبة يسري، وانطلق الفيلم

نعى الإعلامي عمرو الليثي الفنانة الكبيرة الراحلة ماجدة الصباحي، والتي وافتها المنية، داعيا الله أن يتغمدها برحمته وأن يسكنها فسيح جناته.

Pages